-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-01-2020 09:36 AM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يلتقي وفدا من أهالي مدينة عنجره

الهاشمية نيوز - استقبل محافظ عجلون سلمان النجادا في مكتبه بحضور عدد من مديري الدوائر وفدا من مدينة عنجره للمطالبة بحزمة من المطالب التي تهم ابناء المدينة عنجره .

وقال أحد أعضاء الوفد الناشط الشبابي والاجتماعي جهاد السيوف أن الوفد عرض عددا من المطالب التي تضمنت دعوة المحافظ لزيارة نادي عنجره الرياضي للإطلاع على واقع النادي، وزيادة عدد ساعات الدوام الرسمي في المركز الصحي ومعالجة نقص الكادر والادوية، لافتا إلى أن الوفد طالب بتفعيل دور الشرطة المجتمعية في مركز أمن المدينة والتعامل مع الموقوفين إداريا بنهج مختلف بحيث يتم تشغيلهم في مشاريع الوزارات والوحدات الحكومية.

وأكد الوفد بحسب السيوف على التعامل مع معتدي الثروة الحرجية بحزم دون قبول وساطة أي شخص حفاظا على هذه الثروة الوطنية مثمنا دور الجهاز التنفيذي في هذا المجال والجهات المعنية بذلك ، واضاف ان الوفد طالب أن يكون هناك ممثلين لابناء المجتمع في المجالس والهيئات والفعاليات المختلفة، والاسراع في استكمال تنفيذ المكرمة الملكية الخاصة بتدفئة المدارس المتبقية في المدينة .

من جانبه أكد المحافظ النجادا أهمية مثل هذه اللقاءات مع المواطنين، والتي تنطلق من التوجيهات الملكية السامية للاستماع عن قرب الى همومهم ومطالبهم والوقوف على احتياجاتهم والعمل على تلبية الممكن منها لافتا إلى الإهتمام بكافة الهموم والقضايا التي تواجه المجتمع العجلوني وأنه سيتم متابعتها، وتنفيذ الممكن منها معربا عن اعتزازه في لقاء الوفد مشيرا إلى انه قام بزيارات متكررة الى مدينة عنجرة وأنه سيقوم في الأسبوع المقبل بزيارة ميدانية الى عدد من المؤسسات الرسمية والشعبية ومناطق عنجرة بحضور الوفد .

وأكد المحافظ النجادا أن الثروة الحرجية خط أحمر لن ولم يتهاون مع معهد على الثروة التي تمثل رئة الأردن يرتادها الزوار للتمتع بها ولن نسمح تحت أي ظرف لمثل هذه المافيات أن تدمر ثروتنا.

وثمن نهاية اللقاء ثمن الوفد جهود الإدارة المحلية في المحافظة ودورها في توفير أسباب الراحة والاطمئنان للمواطنين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :