-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 31-12-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 735    | عدد التعليقات 0

وفد من جامعة الزرقاء يزور سفارة جمهورية العراق في الأردن

الهاشمية نيوز - زار رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة ويرافقه الأستاذ الدكتور سامي العلي عضو هيئة التدريس في كلية العلوم بالجامعة اليوم الاثنين سفير جمهورية العراق في عمان سعادة السيد حيدر العذاري، لبحث تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين .

ورحب العذاري بزيارة رئيس الجامعة بالوكالة مشيداً بالمكانة العلمية والتعليمية المتميزة والمستوى التدريسي والأكاديمي التي تشهده جامعة الزرقاء، والجهود التي تبذل في خدمة الطلبة وخاصة الطلبة العراقيين وتقديم مختلف أشكال الرعاية والاهتمام لهم، مؤكداً أهمية تعزيز علاقات التعاون بين جامعة الزرقاء والسفارة العراقية.
من جانبه نقل "أبو شيخة" تحيات سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار متمنياً له مزيداً من التقدم ومرحباً بزيارته للجامعة والالتقاء بالسادة أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة العراقيين.

أكد "أبو شيخة" خلال اللقاء على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين لاسيما العلاقات التعليمية والثقافية، كما وقدم نبذة عن الجامعة والتخصصات التي تضمها والانجازات التي حققتها، والتطورات التي شهدتها في مختلف المجالات.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :