-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-12-2019 10:48 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

(مياه اليرموك) : 468 فيضان صرف صحي في محافظات الشمال خلال المنخفض

الهاشمية نيوز - تعاملت شركة مياه اليرموك مع ما يزيد على 468 شكوى فيضان صرف صحي في محافظات اربد وجرش وعجلون والمفرق خلال المنخفض الجوي الذي اثر على المملكة خلال الايام الثلاثة الماضية.
وبين مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني ان معظم الشكاوى تعلقت بعدم استيعاب شبكات الصرف الصحي للمياه المتدفقة اليها نتيجة ربط مزاريب المياه من البنايات السكنية على شبكات الصرف الصحي اضافة الى بعض الحالات التي فيها رفع اغطية مناهل شبكات تصريف مياه امطار وتحويلها الى شبكات الصرف الصحي الى جانب الاستخدامات الخاطئة من قبل البعض في استخدام شبكات الصرف الصحي والقاء اجسام صلبة وعالقة فيها.
واشارالمومني الى ان اغلب المشاكل تركزت في مدينة اربد خصوصا في الحي الشرقي واجزاء من الحي الجنوبي وحنينا وبني عبيد لاسيما مناطق ايدون والحصن وكتم.
واشاد المومني بالجهود التي بذلت بالتنسيق والتعاون مع البلديات والدفاع المدني العام والقطاع الخاص، لافتا الى ان فرق الصرف الصحي عملت على مدار الساعة لتسليك الشبكات وإنهاء جميع الشكاوى من خلال جتات حديثة ومجهزة.
ونوه الى انه تم الاستعانة بالقطاع الخاص لحل مجموعة من الشكاوى في المفرق واربد نظرا لدخول رمال في بعض الخطوط واغلاقها، ودعا المواطنين الى ارسال الشكوى المتعلقة على هاتف الشكاوى الموحد 117116.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :