-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-12-2019 10:12 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

غدا دوام رسمي في مديريات العمل لتصويب أوضاع الوافدين

الهاشمية نيوز - قرر وزير العمل نضال البطاينة، أمس الخميس، ان يكون، غدا السبت، والسبت الذي يليه، دواما رسميا في مختلف مديريات العمل التي تشهد إقبالا كبيرا من المراجعين، لتقديم خدماتها لأصحاب العمل والعمال وانجاز المعاملات لحين انتهاء المدة الزمنية المقررة لتوفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة المخالفة، والتي تنتهي مع نهاية هذا العام.
ودعت وزارة العمل في بيان صحفي، أمس الخميس، جميع أصحاب العمل والعمال للإستفادة من المهلة الممنوحة لهم التي تتضمن إعفاءات من المبالغ المالية والغرامات عن السنوات السابقة، مشيرا إلى ان حملات التفتيش مستمرة على مختلف المنشآت والمحلات والمؤسسات التي تشغل عمالا وافدين، للتأكد من حصولهم على تصاريح عمل، وفقا للقانون والأنظمة والتعليمات الصادرة.
واكد البيان انه سيتم تنفيذ خطة مشتركة مع وزارة الداخلية لاتخاذ إجراءات اكثر تشددا بعد انتهاء فترة التصويب في اليوم الاخير من العام الحالي.
ودعا البيان المخالفين من العمال الوافدين الى ضرورة الاسراع الى تصويب اوضاعهم .
وأكد أنه لن يتم تمديد فترة تصويب الاوضاع لهذا العام نهائيا، ولن يتم تكرارها مستقبلاً ، حسب توجيهات الحكومة وما جرى الاتفاق عليه مع الدول المصدرة للعمالة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :