-

فن

تاريخ النشر - 06-12-2019 10:32 AM     عدد المشاهدات 515    | عدد التعليقات 0

ابنة شقيق عادل إمام تشعل انستغرام بصورة

الهاشمية نيوز - من خلال حسابها الشخصي على موقع "أنستجرام"، استطاعت نور عصام إمام، ابنة شقيق الفنان عادل إمام، أن تجذب إليها الأنظار.

صور نور لفتت الانتباه ليس لأنها فقط ظهرت في لقطات مع عمها الزعيم، ولكن لأن جمالها بدا ملفتا بشكل واضح، مما جعل البعض يتساءل عما ورثت هذا الجمال.

ابنة شقيق عادل إمام نشرت صور لها مع والدتها الفنانة نهلة رأفت، والتي اعتزلت الفن منذ سنوات، بعد أن قدمت عدد من الأعمال في فترة الثمانينات والتسعينات.

ومن أعمال نهلة رأفت: "سر الأرض، مولد نجم، صباح الخير يا جاري، قلب الأسد، عشاق لا يعرفون الحب، شيء من الحنان".

عادل إمام يقوم حاليا باستئناف تصوير عمله الدرامي "فالانتينو"، ويشارك في بطولته الفنان عادل إمام، و دلال عبدالعزيز، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وطارق الإبياري، وهدى المفتى، وآخرون، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وقد ترددت عدد من الأخبار حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وهو ما نفاه رامي إمام، كما نشرت داليا البحيري فيديو من كواليس تصوير المسلسل، حيث احتفل الزعيم بعيد ميلاد نجله رامي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :