-

رياضة

تاريخ النشر - 03-11-2019 10:24 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

أبو عوض تبلغ نهائي بطولة هولندا الدولية لكرة الطاولة البارالمبية

الهاشمية نيوز - تأهلت ختام أبو عوض نجمة كرة الطاولة البارالمبية الأردنية إلى نهائي فردي بطولة هولندا الدولية لكرة الطاولة التي انطلقت امس الاول وتتواصل لغاية الاربعاء المقبل بمشاركة قرابة 34 دولة من بينها الصين، السويد، المانيا وكوريا الجنوبية، وتعد البطولة أبرز المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020.
وبحسب المدرب الوطني هارون الشلتوني جاء تأهل أبو عوض الى النهائي بعدما حققت ثلاثة انتصارات متتالية على لاعبات من هونغ كونغ 3-0، أندونيسيا 3-0، والسويد 3-2، وستلاقي أبو عوض في المواجهة النهائية لاعبة من الصين.
وتأهلت فاتن عليمات للدور الثاني بعد فوزها على لاعبة من إيطاليا 3-0، وخسارتها امام لاعبة من الصين 0-3.
ولدى منافسات الرجال تأهل أسامة أبو جامع للدور الثاني بعد فوزه على لاعب من التشيك 3-2، وخسارته أمام لاعب ألماني 0-3.
ولم يحالف الحظ لاعبونا ابراهيم دردس حيث خرج من الدور الأول بعد خسارته أمام لاعب بريطاني 0-3، وأمام لاعب من كوريا الجنوبية 0-3، ونضال فرج حيث خسر أمام لاعب تركي 0-3.
ويرأس الوفد الأردني إلى أمستردام سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية ويضم المدير الفني المدرب الوطني هارون الشلتوني ومعاونه الوطني محمد أبو فرحة، إضافة للاعبين واللاعبات: أسامة أبو جامع، نضال أبو دلبوح، إبراهيم دردس، ختام أبو عوض وفاتن عليمات.
وكانت أمستردام شهدت عام 2002 حصول منتخب السيدات المكون من مها البرغوثي، سميرة توفيق، ختام أبو عوض وفاطمة العزام على برونزية بطولة العالم للفرق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :