-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-10-2019 09:20 AM     عدد المشاهدات 826    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تقيم ورشة تعريفية باستخدام برنامج Camtasia studio

الهاشمية نيوز - عقدت كلية العلوم في جامعة الزرقاء ورشة تعريفية ببرنامج إعداد المحاضرات الصوتية المصورة باستخدام ببرنامج Camtasia studio، وحضر الورشة عميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان وجميع الكادر التدريسي في الكلية.

وتناولت الورشة التي قدمها رئيس قسم الفيزياء الدكتور رياض مشارفة واستهدفت أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم, أهمية المحاضرات الصوتية والتعليم الإلكتروني في ضوء رؤية الجامعة والكلية في توفير طيف واسع من مصادر التعلم الإلكتروني مما له الأثر الواضح في تيسير وصول الطالب إلى المعرفة بأشكال مختلفة تتجاوز الأطر التقليدية للتعليم.

كما تم خلال الورشة تنفيذ تطبيق عملي بإستخدام برنامج اعداد المحاضرات, والجدير بالذكر أن كلية العلوم ستعمل في المستقبل على بناء مكتبة الكترونية للمحاضرات الصوتية المصورة للمساقات التي تدرس في كافة أقسامها ووحداتها الأكاديمية.

وتسعى جامعة على الدوام لعقد مثل هذه الدورات بهدف تنمية قدرات أعضاء الهيئة التدريسية بالطريقة التي تنعكس بشكلٍ إيجابي على المستوى العلمي المقدم للطلبة إيمانًا منها في دور ذلك في تنمية المجتمع ورفده بأفرادٍ مؤهلين يساعدون في الإسراع في عملية التطوير والبناء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :