-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 26-09-2019 04:12 PM     عدد المشاهدات 2324    | عدد التعليقات 0

قرار لوزير الصحة يثير ضجة على مواقع التواصل

الهاشمية نيوز - رفض وزير الصحة الدكتور سعد جابر منح نجل طبيب الفقراء المرحوم الدكتور رضوان السعد استثناء في فتح عيادة والدة في مخيم اربد والسير على نهجة في علاج الفقراء.
وقال مصدر مقرب من عائلة السعد بأنه أثناء تقديم واجب العزاء من قبل رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين طلب أهالي المخيم من رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي بمنح الدكتور أحمد السعد نجل المرحوم الدكتور رضوان السعد استثناء في فتح العيادة ومعالجة الفقراء.
وأضاف المصدر بأن نجل الدكتور السعد تلقى عدة إتصالات خلال الأيام الماضية من الديوان الملكي و وزارة الصحة بمراجعة وزير الصحة ، ليتفاجئ أثناء مقابلة وزير الصحة الدكتور سعد جابر برفض منحة استثناء بحجة مخالفة لقانون كونه يعمل طبيبا و أخصائي باطنية في وزارة الصحة.
هذا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي عقب قرار وزير الصحة بمنع نجل طبيب الفقراء بفتح عيادة والدة مطالبين بمنحة استثناء لعلاج الفقراء في مدينة اربد.

ويشار أن طبيب الفقراء الدكتور رضوان السعد توفي يوم الخميس الماضي الذي اشتهر بكونه طبيب الفقراء، فإن المرحوم السعد عالج الفقراء منذ ما يزيد عن 40 عاما، وكشفيته كانت “ربع دينار”، إلا أنه اضطر إلى رفعها لدينار ثم دينارين بعد شكاوى من أطباء آخرين عليه والطبيب الراحل كان يملك عيادة في مخيم إربد وعالج الكثيرين مجانا، وهو طبيب عام وصفه مرضاه بأنه موسوعة في الطب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :