-

رياضة

تاريخ النشر - 23-09-2019 10:29 AM     عدد المشاهدات 426    | عدد التعليقات 0

الجزيرة يصعّد تحضيراته لمواجهة العهد اللبناني آسيوياً

الهاشمية نيوز - يصعّد الجزيرة من تحضيراته لمواجهة العهد اللبناني، مساء غد الثلاثاء في ستاد عمان الدولي، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عن منطقة غرب آسيا.
ويعي الجزيرة جيداً أهمية إنهاء التحضيرات بأفضل صورة ممكنة، من كافة النواحي الفنية والبدنية والذهنية، أملاً بتحقيق نتيجة إيجابية تعين الفريق قبل مواجهة الإياب المقررة في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء المقبل، علماً أن المتأهل من مواجهتي الذهاب والإياب سيواجه بطل شرق ووسط القارة في المباراة النهائية.
وتبدو معنويات الفريق عالية، خاصة في ظل الأخبار الإيجابية التي تفيد بفك الحجز المالي عن النادي، وهو ما يمنح الأجواء جانباً من الاستقرار.
وقدم الجزيرة في هذه البطولة عروضاً متميزة، كان آخرها قدرته على قلب طاولة التوقعات، حينما نجح بتحويل تأخره ذهاباً أمام الجيش السوري بثلاثية نظيفة، إلى انتصار عريض بأربعة أهداف دون رد، ليتأهل إلى هذا الدور، لذلك يأمل الفريق بمواصلة تلك العروض، رغم إدراكه أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس لبناني يملك طموحاً كبيراً.
وكان الفريق أقام معسكراً تدريبياً مؤخراً في تركيا، هدف خلاله الجهاز الفني بقيادة التونسي شهاب الليلي إلى إكساب اللاعبين المزيد من الجاهزية.
إلى ذلك، وصل وفد العهد إلى الأردن أمس الأحد، وسيجري الفريق تدريبه الرئيس والأخير على ملعب المباراة مساء اليوم الإثنين.
وفي تصريحات صحفية، أكد مدير العلاقات العامة في النادي ابراهيم كوثراني أن طموحات فريقه كبيرة تتمثل بالعودة إلى بيروت بنتيجة إيجابية، مؤكداً التفاف الجماهير والإدارة واللاعبين نحو هدف واحد هو تحقيق الإنجاز للبنان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :