-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 23-09-2019 09:51 AM     عدد المشاهدات 2195    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل في جرش للتدريب على صناعة فن الفسيفساء

الهاشمية نيوز - نظمت جمعية جرش للحرف اليدوية يوم امس بالتعاون مع جمعية درب جرش للتنمية الاجتماعية ورشة تدريبية "على الفسيفساء ورسم على الفخار والرسم بالرمل وهدب الشماغ "بدعم من مديرية ثقافة .

تضمنت الورشة ارشادات نظرية وعملية حول كيفية تصنيع اعمال فسيفسائية ولوحات فنية معبرة ، من خلال استخدام ادوات مختلفة مثل الحجارة المقسمة الى قطع فسيفسائية وصمغ واطارات خشبية متنوعة .

وقال رئيس جمعية جرش للحرف اليدوية صلاح عياصره " ان الورشة تهدف الى المساهمة في تثقيف المواطن الاردني باهمية السياحة وعائداتها التي تنعكس ايجابيا على جميع المواطنين وتدريب بعض الشباب على اتقان الصناعات الحرفية والتراثية .

وثمن المشاركون " عقد الورشة التي اتاحت لهم امكانية معرفة فن الفسيفساء الذي يعد جزءا من موروثنا التاريخي والحضاري في المنطقة ، داعين" الى تنظيم المزيد من ورش العمل والدورات ،التي تسهم في صقل المواهب والابداعات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :