-

رياضة

تاريخ النشر - 09-09-2019 09:53 AM     عدد المشاهدات 335    | عدد التعليقات 0

منتخب النشامى يستأنف تدريباته لمواجهة باراجواي .. غدا

الهاشمية نيوز - استأنف المنتخب الوطني امس تدريباته، بعد عودته من الصين تايبيه، وذلك استعدادا لملاقاة منتخب باراجواي في السابعة مساء غد الثلاثاء على استاد عمان الدولي، في اطار تحضيراته للجولة الثانية من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم.
ويسعى المنتخب الوطني الى تقديم اداء مقنع أمام باراجواي يعزز من خلاله ثقته وتطلعاته في المرحلة المقبلة التي ستشهد مواجهة الكويت ونيبال الشهر المقبل في مشوار التصفيات.
وكان المنتخب الوطني قد تدرب امس بقيادة البلجيكي بوركلمانز فيتال الذي ركز على تطبيق بعض الجوانب البدنية والتكتيكية، ومعاينة قدرات اللاعبين قبل الاستقرار على التشكيلة التي ستظهر في مباراة الغد.
واعترف فيتال بعد مباراة الصين تايبيه التي فاز فيها منتخبنا 2-1 في مستهل مشواره بالتصفيات بوجود اخطاء فردية من قبل اللاعبين وهو ما قد يعمل على تفاديه في مباراة باراجواي وبخاصة أن الأخطاء أمام منتخب كبير قد يكلف اهدافا.
ويأمل نجوم المنتخب الوطني ان يحظوا بالمساندة الجماهيرية المطلوبة في المباراة بهدف رفع الروح المعنوية لديهم وبخاصة أن المباراة ستجمعهم امام منتخب قوي.
ويلتقي منتخبنا الوطني مع باراجواي لاول مرة بالتاريخ حيث لم يسبق لهما ان التقيا قبل ذلك باي مناسبة ودية او رسمية.
وتضم قائمة المنتخب الوطني (24) لاعباً: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد وائل الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.
من جهة ثانية كان منتخب باراجواي قد خاض لحظة وصوله امس الاول تدريبات بدنية بقاعة الفندق فيما تدرب امس على ملعب الكرامة استعدادا للمباراة.
ويتطلع منتخب باراجواي الى تحقيق الفوز في المباراة بهدف تحسين صورته بعد الخسارة التي مني بها قبل ايام امام مضيفه الياباني وبهدفين دون رد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :