-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 08-09-2019 09:23 AM     عدد المشاهدات 889    | عدد التعليقات 0

نادي العمل التطوعي في (الشرق الأوسط) يختتم الحملة التطوعية بالتعاون مع GIZ

الهاشمية نيوز - اختتم نادي العمل التطوعي في عمادة شؤون الطلبة بجامعة الشرق الأوسط، وبالتعاون مع المنظمة الألمانية للتعاون الدولي، الحملة التطوعية لبرنامج الأندية الصيفية " قدرة ".

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي، ان هذه الحملة، التي شارك فيها نحو مئة طالب وطالبة من أعمار وجنسيات مختلفة لتقديم الخير في مدارس الأرقم ابن ابي الارقم في مدينة سحاب، تضمنت العديد من البرامج التطوعية والتدريبية والتعليمية، التي ساهمت في صقل شخصية الطالب وزرع روح العطاء والانتماء لخدمة الوطن.

بدورهم، أشاد القائمون على المدرسة، بنهج التشاركية الذي يمثل جزءا من ثقافة جامعة الشرق الاوسط، من خلال دعم العمل التطوعي، وخدمة المجتمع المحلي، وبناء جسور التواصل بكافة السُبل الممكنة.

الجدير ذكره، ان جامعة الشرق الأوسط ومن خلال نادي العمل التطوعي وخدمة المجتمع، ينفذ العديد من الأنشطة التي تترجم رؤية الجامعة واقعا من خلال منحا ما تملكه من ادوات معرفية وبحثية، وقدرات بشرية لتنمية البيئة المجتمعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :