-

رياضة

تاريخ النشر - 30-08-2019 10:00 AM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

إيمري: مواجهة توتنهام (أفضل اختبار) بعد ليفربول

الهاشمية نيوز - قال أوناي إيمري مدرب أرسنال اليوم الخميس قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في قمة شمال لندن يوم الأحد المقبل إن مواجهة طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في مباراتين متتاليتين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم "أفضل اختبار" للفريق.

وخسر أرسنال 3-1 خارج دياره أمام ليفربول بطل أوروبا في قمة صدارة الترتيب يوم السبت الماضي وسيستضيف توتنهام الذي فاز مرة واحدة فقط في الدوري على ملعب الإمارات.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين "مثل هذه المباريات أمام ليفربول الجولة الماضية ثم توتنهام الجولة المقبلة رائعة. الفريقان خاضا نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي. أعتقد أنه أفضل اختبار ومواجهتهما في كل مرة تمثل وقتا جيدا لنا. القوة مهمة جدا. سيحاول توتنهام فرض شخصيته في الملعب وسنحتاج إلى فرض طريقة لعبنا أمامهم. ستكون مواجهة صعبة".

وأضاف "علينا الاهتمام بتمركز اللاعبين دفاعيا وهجوميا. والأهم أن يحرص لاعبونا على القتال على كل كرة وفي كل متر من الملعب وفي كل دقيقة في المباراة مع الحفاظ على القوة. يجب أن نتحلى بالذكاء حينما نمتلك الكرة في مواقف جيدة خلال المباراة".

ولم يدفع المدرب الاسباني بالثلاثي بيير-إيمريك أوباميانغ والكسندر لاكازيت ونيكولا بيبي سويا في التشكيلة الأساسية لخط الهجوم حتى الآن وقال إنه قد لا يدفع بهم معا أيضا أمام توتنهام. وأضاف "القرار في كل مرة مرتبط بالتفكير في طبيعة موقفنا. لاكازيت كان يعاني من مشكلة في الكاحل... إنه يتحسن ويشعر بذلك وهذا أمر إيجابي، بالنسبة لبيبي فقد انضم للفريق متأخرا عن زملائه لكنه يتحسن من مباراة لأخرى. أوباميانغ مهم جدا بالنسبة لنا... أهم شيء لي أن تسنح لنا فرص للتسجيل عبر أكثر من لاعب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :