-

رياضة

تاريخ النشر - 23-08-2019 10:19 AM     عدد المشاهدات 396    | عدد التعليقات 0

شامبرلين يمدد تعاقده مع ليفربول حتى 2023

الهاشمية نيوز - أكد أليكس أوكسلايد شامبرلين لاعب وسط ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يوم الخميس، أنه يأمل في تعويض الوقت الضائع في مسيرته، وذلك بعد توقيعه على عقد جديد مع أبطال أوروبا حتى عام 2023.

وغاب صاحب الــ26 عاماً عن أغلب مباريات فريقه الموسم الماضي، بعد إصابته في الركبة، لكنه عاد للمشاركة مع الفريق في بداية الموسم الجاري.

وقال شامبرلين في تصريحات لموقع ناديه الرسمي : أعتقد أنها فرصة لكي أدير ظهري لما حدث العام الماضي، وأن أعوض ما فاتني وأمل أن أقدم بعض العروض الجيدة هذا الموسم، لتعويض غيابي العام الماضي.

وعبر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته بأخبار تجديد عقد اللاعب، مؤكداً ثقته في أن شامبرلين سيثبت قيمته، وأضاف: الأن هو لم يعد مصاباً، أنه جاهز ويستطيع أن يبدأ ويظهر مرة أخرى كيف هي إمكانياته.

وتابع كلوب: لكنه لا زال هناك عمل شاق في ذلك الطريق، ربما لا تسير الأمور بما يأمل في بعض الأوقات، وهناك أوقات يحتاج فيها أن يكون صبوراً، وأوقات سيكون فيها غاضباً على نحو مبرر ، لكنني مقتنع بأن كل شيء سيكون على مايرام .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :