-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-03-2019 09:33 AM     عدد المشاهدات 468    | عدد التعليقات 0

(عمان العربية) والملحقية الماليزية تبحثان التعاون المشترك

الهاشمية - بحثت جامعة عمان العربية مع الملحقية الثقافية الماليزية سبل تعزيز التعاون الاكاديمي، لاستقطاب طلبة ماليزيين للدراسة في الجامعة.

واستقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم الملحق التعليمي الماليزي محمد نظام وهاب، وبحثا أشكال التعاون المشترك، لاستقطاب طلبة ماليزيين لدراسة تخصص الشريعة وتخصص اللغة العربية للناطقين بغيرها، مثنيا على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية الماليزية في متابعة شؤون طلبتها.

وعرض الأستاذ الدكتور ماهر سليم التخصصات والبرامج الاكاديمية التي تدرس في الجامعة، والشراكات الاكاديمية التي تتمتع بها جامعة عمان العربية مع الجامعات الماليزية والبريطانية والتركية، وغيرها من الجامعات العالمية المرموقة، وتطرق إلى أهمية الدراسة التقنية وأهمية برامج تقنية متطورة في هذا المجال.

وأثنى الملحق التعليمي الماليزي محمد نظام وهاب على الجهود المتميزة التي تبذلها جامعة عمان العربية لانجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الاكاديمية.

a






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :