-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 11-08-2019 09:26 AM     عدد المشاهدات 2386    | عدد التعليقات 0

تواصل احتفالات صيف الاردن في مادبا

الهاشمية نيوز - احتفل اهالي مادبا بالفعاليات المتنوعة التي تضمنها فعاليات صيف الأردن "أردن النخوة" والتي أقيمت على ساحات ملعب عماد الدين زنكي وسط مادبا.

وقال مدير ثقافة مادبا المخرج فراس المصري أن فعاليات صيف الأردن تمثل عودة على ثقافة الفرح وثقافة الموسيقى والبيت الشعري والفرق الفلكلورية التي تمثل تراثنا وتاريخنا المتأصل عبر الزمان بحضور العائلة المادباوية بكل عناصرها وحضور عروض مسرحية وكومدية هادفة ونشر ثقافة الوعي من خلال المسرح.

وأضاف أن الفعاليات تسهم في نشر الأفكار الأخلاقية والحفاظ على منظومة القيم المجتمعية الراسخة في مجتمعنا، خاصة أننا في هذه الأيام الفضيلة والأعياد الدينية والوطنية لنقول أننا نعيش حالة فرح دائم وأمن وأمان.

واشتملت الفعاليات التي بدأت الساعة الثامنة مساء على عرض مسرحي بعنوان "الاردن اغلى" وعروض فنية قدمتها فرقة الرمثا للفنون الشعبية فيما تختتم الفعاليات بحفل يحييه المطرب مجد ايوب.

واشتملت الفعاليات على العاب متنوعة للأطفال من الرسم على الوجوه والعاب الهواء فيما كان حاضرا بازار عرضت فيه مأكولات شعبية وتراثية من إنتاج الجمعيات المحلية.

وكان للشعر نصيب في فعاليات صيف الأردن التي استضافت شاعر مادبا المعروف سعيد يعقوب الذي ألقى باسلوبه القوي الهادر عددا من قصائده الوطنية والغزلية لاقت استحسان وتفاعل الحضور.

وبدى لافتا حضور متطوعي هيئة شباب كلنا الأردن الذين تولوا عملية تنظيم الحفل بإشراف منسق الهيئة في مادبا الدكتور حسن الشوابكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :