-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-08-2019 09:24 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

بلدية الزرقاء تكثف عملها خلال عطلة العيد

الهاشمية نيوز - أكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان كوادر بلدية الزرقاء ستكثف من عملها من خلال مناوبات تستمر طيلة عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقال المهندس المومني ان الوسط التجاري في محافظة الزرقاء يشهد طرحا إضافياً للنفايات مع حلول عيد الأضحى المبارك ، الأمر الذي يستدعي تكثيف كوادر البلدية جولاتها للمحافظة على نظافة الشوارع والساحات والأزقة ، داعيا المواطنين الى التحلي بالمسؤولية وعدم رمي النفايات إلا في الحاويات المخصصة .

وأشار الى ان البلدية عملت على تحديد أماكن بيع الأضاحي في أربعة أماكن في المحافظة من أجل ضبط عملية البيع والحفاظ على البيئة وعدم خلق أزمات مرورية، حيث تم تخصيص أماكن البيع في منطقة دوار حي معصوم وعلى طريق الهاشمية وفي منطقة وادي الحجر وفي منطقة الزواهرة .

وتابع ان كوادر الرقابة الصحية في البلدية ستكثف من جولاتها الرقابية على الأسواق بالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء للتأكد من سلامة الأغذية والحفاظ على صحة المواطن .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :