-

فن

تاريخ النشر - 22-07-2019 10:11 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

لماذا يتمسك أدهم نابلسي بالأغاني الحزينة؟

الهاشمية نيوز - يُحقّق الفنان الأردني أدهم نابلسي شهرةً بأسلوب الغناء الذي يعتمده منذ انطلاقته من برنامج "إكس فاكتور".

وهناك من يعتبر أنّه يُقلّد الفنان اللبناني وائل كفوري، بينما يجد آخرون أنّه موهوب ويتمتع بأسلوبه الخاص الرومانسي والحزين، بينما علّق أدهم في تصريح صحفي: "أنا بحاول أمشي بالإحساس اللي بحبه، ولا أستطيع استنساخ الإحساس.. لكن أتشرف بهذا التشبيه".

وحول من يعتبر أنه تفوّق ببعض أغانيه على وائل كفوري، قال نابلسي: "لكل شخص فترة ذروة، لكن التفوق من خلال الأرقام هو ليس بمقياس، فوائل كفوري فنان قدير".

أمّا فيما يتعلّق بأغانيه الحزينة المليئة بالشجن، فقال: "أختار هذه الأغاني لأني ما بحسّ بالأغنية إلا إذا كان فيها إحساس، ولا أشعر بالأغاني الراقصة".

وعن مقارنته بالفنان السّوري ناصيف زيتون، علّق النجم الأردني: "أنا ما بشوفها مقارنة، أسميها منافسة لأن نوعية الأغاني مختلفة وجمهورنا مختلف نوعًا ما".

وأضاف: "ضروري يكون في منافسة، والجمهور يقرر من الأفضل بالنهاية".

يُشار إلى أن أدهم نابلسي نجح بأغانٍ عديدة، مثل "هو الحب" و"نسخة منك" و"مشتاق"، وأغانٍ عديدة حقّقت نجاحًا كبيرًا، ومن المقرّر أن يطرح أغنية جديدة الشهر المقبل.

وعند سؤاله هل الأغنية "نكد أم ريتم"، قال: "مش ريتم.. ممكن نكد.. والحلو هو حلّ النكد.. لأن الفراق قد يكون حلًا أحيانًا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :