-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-07-2019 09:25 AM     عدد المشاهدات 498    | عدد التعليقات 0

رئيس بلدية السرو يقاضي عددًا من أعضاء المجلس البلدي

الهاشمية نيوز - قام رئيس بلدية السرو في لواء بني كنانة فيصل محمد المقدادي بتقديم ورفع دعوى قضائية أمام مدعي عام اللواء ضد عدد من اعضاء المجلس البلدي, وأن موضوع الشكوى هو عرقلة سير العمل البلدي والعام .
ووفق التفاصيل ؛ فقد قدم المقدادي شكوى ضد اعضاء في المجلس البلدي في البلدية في بموجب كتاب رقم 60/ 1/ 836 تاريخ 25 / 6 / 2019 , متهما الاعضاء بانهم يقومون بعرقلة العمل العام , وان وقائع الشكوى تتمثل في : بأن الأعـضاء - المشتكى عليهم - قاموا بمنع فريق فني من البلدية مكلف بتركيب وحدات انارة في احدى مناطق البلدية ولم يسمحوا للفريق من اتمام الاعمال الموكولة له وهي تركيب وحدات انارة وكان ذلك في 19/6 / 2019 .
وفضلا عما سبق؛ فقد تضمنت لائحة الشكوى – التي حصلت «الدستور» على نسخة منها – بأن الاعضاء قاموا في الثاني والعشرين من الشهر الماضي بايقاف الفريق الفني وللمرة الثانية من القيام باعمال تركيب وحدات انارة .
وبينت لائحة الشكوى بأن الاعضاء المشتكى عليهم قاموا بمنع الفريق من القيام بتركيب وحدات انارة والاعمال الموكولة اليه؛ رغبة منهم بوضع شروط للعمل خارج الطرق القانونية والفنية والادارية, وتدخلهم بصلاحيات رئيس البلدية, الامر الذي يشكل والحالة هذه عرقلة للعمل البلدي, وبالتالي سيقوم المواطنين بتقديم شكاوى يدعون فيها حرمانهم من الخِدمات بحجة المناطقية .
ولفتت اللائحة بان افعال المشتكى عليهم تشكل جريمة يعاقب عليها القانون, ملتمسة جلب الاعضاء المشتكى عليهم, واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم, وضمن القوانين والتعليمات الناظمة لمثل هذه الحالات .
وكان مدعي عام اللواء المعني قد قرر وعملا بأحكام المادة 51/ 3من قانون أصول المحاكمات الجزائية إحالة ملف الدعوى الى محكمة صلح لواء بني كنانه حسب الاختصاص
وجاء في كتاب الاحالة الذي حصلت «الدستور» على نسخة عنه بأنه وبالتدقيق فإنه يعتبرالاعــضاء المشتكى عليهم متهمون بجرم مقاومة الموظفين خلافا لاحكام المادة 186 من قانون العقوبات الاردني, وإذ ان هذا الجرم يدخل ضمن اختصاص محاكم الصلح تم اتخاذ القرار سالف الاشارة اليه .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :