-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 06-05-2024 03:04 PM     عدد المشاهدات 57    | عدد التعليقات 0

الدكتور محمد المجالي يكتب .. رجال تستحق الثناء

الهاشمية نيوز - الدكتور محمد المجالي
هنالك في الوطن رجال تستحق الثناء والتقدير وتعمل بكل اخلاص وامانه ويجب ذكرها وتقديرها ليكون حافزاً لبذل المزيد من المنح و العطاء ومن رجالات الوطن امثال الدكتور خالد أبو حمور وهو من الأشخاص الذين صنعوا أنفسهم بأنفسهم، ونجحوا في بناء سمعتهم وتحقيق نجاحهم بفضل عملهم الجاد وإسهامهم الإيجابي في المجتمع.
منذ بداية مسيرته العلمية والعملية، اعتمد الدكتور خالد أبو حمور على مبدأ بسيط لتحقيق النجاح، وهو اختيار الفعل المناسب بالطريقة المناسبة في الوقت المناسب. هذا المبدأ ساهم في وضع بصمة واضحة لا يمكن تجاهلها في مساره المهني بوزارة الداخلية.
يعمل الدكتور أبو حمور بصمت واجتهاد دون كلل، فهو يهتم بالنوع لا الكم، يعتبر على الصعيد العام مخلص عمله ومؤثرا فيه، ويترك أثرًا طيبًا في كل المواقع التي يعمل بها. إن آثار الإنسان هي تلك الأعمال التي تبقى وتُذكَر بعده، ويعد الدكتور خالد واحدًا من الأشخاص الذين تركوا أثرًا طيبًا يستحق الاحترام والتقدير.
يتميز الدكتور أبو حمور بذكاء حاد في تطبيق القوانين واتخاذ القرارات الصائبة، كما يتمتع بمعرفة واسعة في مختلف المواضيع. عمله في مختلف المواقع يشبه الشمس التي لا يمكن تغطيتها بغربال، فهو بارع في تحقيق النجاح وتطبيق القانون دون محاباة.
وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الدكتور أبو حمور بالكاريزما والحضور القوي، ويُعتَبَر قارئًا نهمًا ورجلًا صاحب فعل جريء قبل القول. حيث يعد شخصية قوية ومؤثرة، وقد قدم الكثير من القضايا التي تهم وتخدم المجتمع الأردني في الوقت الحاضر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :