-

مانشيت

تاريخ النشر - 07-07-2019 10:48 AM     عدد المشاهدات 517    | عدد التعليقات 0

التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع يشيد بنهج ولي العهد

الهاشمية نيوز -


التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع يشيد بنهج ولي العهد......



يتقدم التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع من سمو الأمير حسين ولي العهد بأسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة مرور عشر سنوات على تسمية سموه وليا للعهد ويؤكد التكتل على ان سموه وفي كافة مبادراته الوطنية أسهم في تحقيق رؤى جلالة الملك المعظم للنهوض بالأردن واستثمار كافة طاقات الوطن وخاصة الطاقات الشبابية التي فيها يتجلى مستقبل الأردن.

واكد الناطق الإعلامي باسم التكتل على أن ولي العهد يطل على الأردنيين بروح وعطاء الشباب الاردني ويشعرنا جميعا بأن العزيمة والمثابرة والتواضع والقرب من هموم الوطن والمواطن هو نهج هاشمي راسخ فجلالة الملك وسمو ولي العهد هم دوما الأقرب لتلمس حاجات ومتطلبات أبناء الأردن.

واشار الناطق باسم التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع إلى ان شخصية سمو ولي العهد التي اجتمعت فيها الشخصية القيادية المؤثرة ويتجسد فيها موروث وتراث الأمة وتاريخ الوطن وامجاده تمضي على نهج الآباء والاجداد من ال هاشم فكرا ونهجا وقيادتا وحكمة.

واكد على أن سمو ولي العهد يخطو بخطوات ثابتة على نهج و خطى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وجده المغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه. وقد جاءت زياراته العديده والتي جاب فيها الوطن ولقاءاته مع أبناء الوطن بشرائحه المختلفة تجسيدا لنهج هاشمي راسخ بالتواصل مع المواطنين ويتجلى فيها روح الشباب الواثق حيث اخذ من والده وجده الهيبة والفراسة و يؤمن سموه دائما بأن
الأفعال هي التي تخدم الوطن والمواطن .ويوجه المسؤولين إلى ضرورة ترك مكاتبهم والالتقاء مع المواطنين وتلبية متطلباتهم وخدماتهم.
الأمير الشاب اليوم يراه الشعب الأردني بظهوره المتكرر يجوب الوطن من شماله إلى جنوبه وهو قريب من وجدان كل أردني واردنية وملهم لكل شاب وشابة من أبناء الوطن.
وفي هذة المناسبه يؤكد التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع على الالتفاف حول الراية الهاشمية و تسخير كافة إمكانياته للوقوف خلف نهج جلالة الملك ولي عهده الامين لاستكمال مسيرة الوطن.
الناطق الاعلامي
د. خالد أبو ربيع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :