-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-07-2019 10:09 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

وزير الثقافة : اطلاق اكاديميات سياسية للشباب قريبا

الهاشمية نيوز - اطلق وزير الشباب والثقافة الدكتور محمد ابو رمان، امس الاحد، شبكة القيادات الشبابية في العقبة.
وأكد ابو رمان خلال حفل الاطلاق بحضور الفعاليات الشبابية، أهمية تطوير العمل الشبابي تحت مظلة واحدة لخدمة اهداف واحتياجات هذا القطاع.
وقال إن شبكة القيادات فرصة مهمة وكبيرة لتشكيل قوى ضاغطة للشباب تدافع عن حقوقها وتحدد اولوياتها، مشيرا الى ان العمل الجماعي المنظم يحقق نتائج افضل واسرع ويتيح لجميع الشباب على مختلف اطيافهم ارضية عمل واحدة ومشتركة للعمل والانطلاق نحو آفاق المستقبل.
وأكد عزم الوزارة على اطلاق اكاديميات سياسية قريبا، مبينا انه سيتم احتضان 150 شابا وشابة لتدريبهم وتمكينهم سياسيا.
وكان وزير الثقافة ووزيرالشباب الدكتور محمد ابو رمان قد رعى مساء امس الاول حفل اطلاق معسكرات الحسين للعمل و البناء لعام 2019 في محافظة العقبة والذي صادف يوم عيد ميلاد سمو ولي العهد.
وقد تحدث الوزير خلال الافتتاح ان معسكرات الحسين وعلى مدار 50 عاما على انطلاقها وهي تعزز من قدرات الشباب الأردني وان الشباب دائما هم بعيون قائد الوطن ويحضو برعاية ملكية سامية ومن الاهتمام الملكي بالشباب جعل الحكومة تضع الشباب على سلّم اولوياتها . وتخلل فعاليات الافتتاح زاوية الأمن ومسرح الجريمة وقد شاركت الشرطة المجتمعية الملازم اول احمد العباس في الحديث عن هذه الزاوية الأمنية ودور الأمن العام في هذه المعسكرات المتمثل في زيادة الوعي الامني للمشاركين في هذه المعسكرات.
وقد حضر الفعالية مساعد محافظ العقبة السيد ابراهيم نجادات مدير شباب العقبة ورئيس واعضاء مجلس المحافظة وعدد من مدراء الشباب في المحافظات وعدد من الفعاليات الشبابية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :