-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-06-2019 09:30 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

بلدية المعراض: فتح وتعبيد طرق في قرية نجدة

الهاشمية نيوز - قال رئيس بلدية المعراض فيصل الظواهري ان البلدية نفذت أعمال فتح وتعبيد وتأهيل عدد من الطرق في قرية نجدةغرب محافظة جرش.

واضاف انه تم انجاز العطاءات لفتح وتعبيد الطرق الزراعية والقروية والثانوية والخلطات الاسفلتية، مؤكدا على اهمية تنفيذ الطرق حسب الاولويات التي تخدم المصلحة العامة والمواطنين.

وأكد ان البلدية " تولي اهتماما بصيانة الطرق بشكل مستمر من أجل المحافظة على ديمومتها خدمة للمواطنين.

وكان عدد من المواطنين والمزارعين في منطقة المعراض طالبوا البلدية رصد مخصصات اضافية خلال موازنة العام الحالي لإعادة تأهيل بعض الطرق الرئيسية والفرعية والزراعية في المنطقة.

وقال المزارع محمد فريحات "ان الطرق القرية بحاجة ماسة الى فتح وتعبيد واعادة تأهيل نظرا لصعوبة التضاريس ، داعيا البلدية رصد وتخصيص مبالغ اضافية كون القرية تعاني من صعوبة الطرق خصوصا في فصل الشتاء حيث تشهد هذه الطرق انجرافات واضرار عند تساقط الامطار.

ودعا عضو مجلس المحافظة سليم عياصره إلى استكمال توسعة طريق ساكب المحمية لان الطريق تخدم اراضي زراعية والمناطق التي تتواجد فيها محمية الغزلان والاستراحات السياحية بالإضافة الى انهاء الطريق الوحيد التي تربط المنطقة بقصبة جرش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :