-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-06-2019 09:51 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

فريق «حلمك فرحتنا» ينظم حفل إفطار للفقراء والأيتام

الهاشمية نيوز - نظم فريق «حلمك فرحتنا» حفل افطار للايتام، تخلله بعض الفقرات الترفيهية والتي نالت اعجاب وتقدير الحضور.
وفريق «حلمك فرحتنا» الذي تأسس عام 2015 يقود مبادرات تطوعية في شهر رمضان، وبقية ايام السنة، وهو يضم عددا كبيرا من الشباب والفتيات الذين يحرصون وضمن جهود ذاتيه ودون اي دعم خارجي على تنظيم فعاليات ذات طابع خيري وانساني نبيل.
ويقول منظم المبادرة ومدير الفريق مهند بنات: « ان نجح مع بقية الفريق في الوصول الى الشرائح الاشد فقراً في المناطق الاقل حظاً ورسم الابتسامه على محياها، حيث تم تقديم لهم الهدايا الرمزية».
واضاف بنات الشاب العشريني : ندفع من جيوبنا من اجل نرى المحتاجين سعداء، وهذا الامر يمثل لنا مصدر فخر واعتزاز وتابع بالقول: « لدينا خطة نفذنا معظمها تركزت على اطعام الايتام وتقديم كسوة العيد لعدد كبير منهم، ونأمل ان ننجح في تقديم المزيد من الاعمال الخيرية والانسانية».
وقال: إن أنشطة وفعاليات الفريق دائمة ويتراوح عددها من مرة الى ثلاثة مرات شهريا بحسب القدرات والامكانيات المتوفرة، وأن نوعية الأنشطة تختلف باختلاف الفئات المستهدفة ، فالفقراء والأيتام يتم تقديم النقود والكسوة لهم بالاضافة الى النشاطات الترفيهيه التي تقام للأيتام والأطفال المتحاجين ، وبالنسبه لكبار السن فيتم عمل زيارات دورية لهم في دور العجزة وتقديم الدعم المعنوي لهم، أما الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة يتم عمل الأنشطة والفعاليات بحسب نوع الإعاقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :