-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-05-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

عجلون : 100 مركز صيفي قراني تفتتحها الاوقاف خلال العطلة الصيفية

الهاشمية نيوز - تفتتح مديرية اوقاف عجلون وقسم الشؤون النسائيه في المحافظة خلال العطلة الصيفية 100 مركز صيفي في مساجد المحافظة.

ودعا مدير أوقاف المحافظة عبدالسلام نصير الطلبةالى المبادرة للتسجيل في المراكز التي سيتم افتتاحها في مساجد المحافظة يهدف الى الاستفادة من العطلة الصيفية وإشغال وقت الطلبة بماهو نافع ومفيد وتحصينهم بكتاب الله العزيز وإحياء لرسالة المسجد في التربية الدينية والأخلاقية إضافة الى تحفيز المشاركين للقيام بالأعمال الخيرية والتطوعية والمحافظة على نظافة البيئة وخدمة المجتمع المحلي ضمن فعاليات اردن النخوة.

وأضاف نصير أن عدد المراكز الصيفية للذكور التي سيتم افتتاحها لهذا العام (50) خمسون مركزا للذكور موزعه على جميع مناطق المحافظة مبينا ان البرنامج التدريسي في المراكز يتضمن دروسا في تلاوة القرآن الكريم وحفظه وترتيله والحديث النبوي الشريف والفقه إضافة إلى موضوعات في الآداب والأخلاق الإسلامية وآداب وسلوكيات الطريق وقيادة المركبات .

وأوضح ان المركز الصيفية ستقام في اغلب المساجد بإشراف نخبة من الأئمة والوعاظ والمشرفين ، حيث سيبدأ التدريس فيها اعتباراً من يوم السبت ٢٠١٩/٦/٢٢ حتى يوم الخميس الموافق22 آب المقبل من الساعة الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهراً.

أيام الأحد والثلاثاء والخميس للذكور.

وقالت رئيسة قسم الشؤون النسائية في المحافظة بثينه المومني انه سيتم افتتاح ايضا 50 مركزا صيفيا للاناث في المساجد خلال العطلة الصيفية بحيث يكون دوامها ايام السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :