-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-05-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

السلط : مسيرة شعبية حاشدة بمناسبة عيد الاستقلال 73

الهاشمية نيوز - نظمت في مدينة السلط مساء اليوم مسيرة شعبية حاشدة بمناسبة عيد الاستقلال بمشاركة فعاليات رسمية و شعبية وحشود من المواطنين ، انطلقت من امام بلدية السلط الكبرى بعد صلاة التراويح وجالت في شوارع وسط المدينة و انتهت في ساحة العين احتفالا بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لاستقلال المملكة والتي تصادف الخامس والعشرين من آيار.
ورفع المشاركون في المسيرة الاعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني ويافطات عبرت عن شعور الأردنيين بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية التي حقق فيها الشعب بقيادته الهاشمية الحكيمة استقلاله وانطلق في مسيرة البناء والتعمير حتى وصلنا إلى بناء دولة حديثة متطورة تحظى باحترام وإعجاب الجميع .
وهتف المشاركون في المسيرة معبرين عن تأييدهم لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف القضايا القومية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ودفاعه القوي والثابت عن حق الاخوة الفلسطينيين في دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس ، و مؤكدين وقوفهم خلف قيادتهم في مواجهة التحديات والضغوطات في الدفاع عن الوطن وقضايا أمتنا العربية والإسلامية.
ونظمت المسيرة من قبل قيادة المنطقة العسكرية الوسطى في مدينة السلط، مسيرة الاستقلال ، وشارك فيها عدد من مرتبات القوات المسلحة مع الأجهزة الأمنية ومجموعات المشاة الصامتة، وتبعها مراسم عسكرية من قبل موسيقات القوات المسلحة الأردنية، واقامة معرض عسكري.
وتهدف المسيرة التي شارك فيها المجلس التنفيذي في المحافظة، و الفعاليات الشعبية والقطاع الخاص بالإضافة إلى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، إلى إحياء ذكرى عيد الاستقلال، وتسليط الضوء على الانجازات الوطنية خلال العقود الماضية من عمر المملكة الأردنية الهاشمية والتي تعتبر محل إجلال وفخر واعتزاز لكل أردني، الذين يستذكرون الدور الهاشمي من أجل بناء صرح الأمة وكرامتها وعزتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :