-

اقتصاد

تاريخ النشر - 21-05-2019 10:12 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

الذهب قرب أقل مستوى في ظل قوة الدولار

الهاشمية نيوز - استقر سعر الذهب امس ليجري تداوله قرب أقل مستوى في أسبوعين، مع دعم بيانات اقتصادية أميركية قوية للدولار لتتعزز مكانته كملاذ آمن امام الذهب وسط توترات جيوسياسية وتجارية.
ولم يطرأ تغير يذكر على السعر الفوري للذهب عند 1276.55 دولار للاونصة، حسب وكالة رويترز.
كما ارتفع الدولار في التعاملات الأميركية الآجلة إلى 1276.20 دولار للأونصة، ونزل المعدن الأصفر إلى أقل مستوى في أسبوعين عند 1274.51 دولار للأونصة يوم الجمعة الماضي بعد أن أظهرت بيانات أميركية أن معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة قفزت لأعلى مستوى في 15 عاما في أوائل أيار وسط تصاعد للثقة بشأن آفاق الاقتصاد.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.3 % إلى 14.44 دولار، وكانت سجلت أقل مستوى فيما يزيد على خمسة أشهر عند 14.35 دولار في الجلسة السابقة، فيما زاد البلاتين 1ر1 % إلى 822.55 دولار للأونصة بعدما نزل في الجلسة السابقة إلى 812.50 دولار، وهو أقل مستوى له منذ الحادي عشر من آذار الماضي.«بترا».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :