-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-05-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

100 حفرة على طريق حوارة بشرى تشكل خطورة على السائقين

الهاشمية نيوز - اكثر من 100 حفرة تنتشر على طريق حوارة ـ بشرى باتجاه معصرة بشرى التي تركت بلا معالجة و دون صيانة من قبل الاشغال حيث تحولت الحفر كمصائد لمركبات السائقين الذين يضطرون للسقوط بها بعد محاولة تفاديها مشكلة بذلك خطورة كبيرة على حياة السائقين علاوة على الاضرار المادية التي تلحق بالمركبات .
واعيد تاهيل الطريق بالعام 2008 اي قبل 11 عاما بكلفة حوالي 90 الف دينار لكنها تركت حتى اليوم بلا تزفيت اذ استغرب مواطنون قيام وزارة الاشغال مؤخرا باعادة تاهيلها انذاك دون شمولها بخلطات اسفلتية ساخنة .
ووفق السائق اياد قبلان انه يوجد اكثر من 100 حفرة موجودة في الطريق منذ مدة دون اجراء صيانة لها وباتت تشكل خطرا كبيرا على حياة وارواح السائقين خصوصا ان الطريق حيوي ويشهد كثافة مرورية وان الخطورة تزداد اثناء محاولة السائقين تجنب السقوط بها حيث تنحرف المركبة باتجاه المركبات الاخرى القادمة من الاتجاه المقابل.
ويقول السائق بكر الزقيبي انه يستخدم الطريق بشكل يومي وان الحفر موجودة بالطريق منذ مدة واتسعت وتشكلت حفريات اخرى وان وضع الطريق اصبح سيئا للغاية.
واضاف ان السائقين يواجهون معاناة يومية اثناء سلوك الطريق لا سيما خلال الليل كون الطريق غير منار ويتفاجأ السائقون بهذه الحفريات التي اصبحت تلحق اضرارا بالمركبات.
وطالب السائقون مديرية اشغال اربد معالجة هذه الحفريات فورا واجراء صيانة لها حماية لاراوح السائقين ولتجنيبهم الاضرار والمعاناة التي تلحق بهم.
وتساءل المواطنون عن سر عدم شمول هذه الطرق بالخلطات الاسفلتية اثناء طرح العطاءات الخاصة بتاهيلها خصوصا انها لا تتجاوز عدة كيلومترات وكلفتها الاجمالية للاسفلت بسيطة اذا ما اضيف اليها كلفة الانشاء الاصلية مطالبين باعادة اوضاع هذه الطرق الى ما كانت عليه في السابق من حيث شمولها بالخلطات الإسفلتية.
من جانبها قالت مديرة اشغال محافظة اربد المهندسة منى اللحام قبل حوالي شهر انه سيتم طرح عطاءات من اجل صيانة الطرق التابعة للاشغال ومن ضمنها طريق حوارة /بشرى حيث اشارت ان العطاءات ستطرح خلال اسبوع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :