-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 05-05-2024 04:50 PM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

لأسباب غير معلومة .. مسمى جديد لهيئة تنمية وتطوير المهارات

الهاشمية نيوز - أوضحت وثيقة صادرة عن رئاسة الوزراء، بإصدار قرارا بدمج هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي مع هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية ،تحت مسمى جديد، ويتولى منصبها برتبة مدير عام، تحت مظلة وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.


وفي التفاصيل، اتخذت الحكومة جملة من القرارات في إطار تحديث وتنظيم قطاع التعليم في الأردن، ومن أبرزها، دمج هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي مع هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية تحت مسمى (هيئة الاعتماد وضمان الجودة).

وبذلك تنتقل إدارة هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية من وزارة العمل إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.

ورجحت مصادر لوكالة الهاشمية الإخبارية أن يتولى رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي أ. د ظافر الصرايرة الهيئة الجديدة ذات الاسم (هيئة الاعتماد وضمان الجودة).





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :