-

فن

تاريخ النشر - 12-05-2019 10:31 AM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

أحمد سعد: سمية الخشاب سرقت لحني

الهاشمية نيوز - كشف المطرب المصري أحمد سعد، أن طليقته الفنانة سمية الخشاب، استغلت الخلاف الذي حدث بينهما وقامت بسرقة لحن أغنية "قلبي يا ناس"، ونسبته لنفسها.

وقال سعد، خلال لقائه عبر فضائية "القاهرة والناس" المصرية: "أنا صاحب لحن أغنية قلبي يا ناس التي غنتها سمية، وقامت بعمل تنازلات باسمها في الشهر العقاري، ونسبت اللحن لنفسها".

وأضاف المطرب المصري، "الشاعر هشام صادق، والموزع محمد فهد، وهما مؤلف وموزع الأغنية على علم تام بأن ذلك اللحن هو من تلحيني، وأنا نفسي تطلع تقول اللحن ده لحني، وهي كتبت اللحن باختصار اسمها وليس باسمها كاملاً".

وتابع أحمد سعد، أنه رفض أن يعطيها ذلك اللحن بعد مشكلة الشقة التي استولت عليها بربع قيمتها، ولذلك فهي قررت أن تنسب اللحن لنفسها بدافع العناد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :