-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-05-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 471    | عدد التعليقات 0

الشرق الأوسط تختتم حملة نمو التطوعية في مدرسة الأرقم إبن أبي الأرقم

الهاشمية نيوز - اختتم نادي العمل التطوعي وخدمة المجتمع في عمادة شؤون الطلبة بجامعة الشرق الأوسط، حملة "نمو" التطوعية، لتدريس طلبة مدرسة الأرقم إبن أبي الارقم في لواء سحاب، نفذها طلبة الجامعة.

وكرمت المدرسة في حفل الختام، الذي رعاه نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور نشوان نشوان، ورئيس قسم التعليم العام وشؤون الطلبة في وزارة التربية والتعليم، الاستاذة عالية عبد الكريم، مندوبة عن مدير مديرية تربية وتعليم لواء سحاب، بحضورمديرة المدرسة الاستاذة سوسن ابو حماد، وطلبة الجامعة المتطوعين من مختلف التخصصات، الذين قدموا لطلبة المدرسة دروس تقوية في مختلف المناهج الدراسية، والأنشطة الصفية المنهجية، كالرسم وفن المسرح، والحاسوب، ودورات في اللغة الانجليزية.

من جهته، أكد الدكتور نشوان، ان نهج التشاركية يمثل جزءا من ثقافة جامعة الشرق الاوسط، من خلال دعم العمل التطوعي، وخدمة المجتمع المحلي، وبناء جسور التواصل بكافة السُبل الممكنة.

واشادت مديرة المدرسة، الأستاذة سوسن أبو حماد، بدور جامعة الشرق الأوسط ممثلة بنادي العمل التطوعي وخدمة المجتمع في خدمة المجتمع المحلي، وترجمة رؤية الجامعة واقعا يلمسه ابناؤه من خلال منح ما تملكه الجامعة من ادوات معرفية وبحثية، وقدرات بشرية لتنمية البيئة المجتمعية.

وتضمن الحفل، عرض فيديو تحدث عن إنجازات طلبة الجامعة، اضافة لفقرات متنوعة شعرية وغنائية، تناوب على تقديمها ثلة من طلبة مدرسة الارقم بن ابي الارقم.

وفي الختام، كرم الدكتور نشوان المتطوعين وطلبة المدرسة ، فيما تبادل الدروع مع ادارة المدرسة وممثلة وزارة التربية والتعليم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :