-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-05-2019 10:03 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

السفارة الاذربيجانية تشيد بعمق العلاقات بين الاردن وأذربيجان

الهاشمية نيوز - أشادت سفارة اذربيجان في عمان، بعمق العلاقات الدبلوماسية بين الأردن وأذربيجان وبتميزها والتي عملت قيادتا البلدين على تجذيرها في مختلف المجالات والأصعدة.

وقالت السفارة في بيان وزعته بمناسبة العيد الوطني لبلادها اليوم الاثنين، ان العلاقات الدبلوماسية المتميزة وعلاقات التعاون الثنائي، بين البلدين الصديقين تستمر اليوم وتتزايد قوة ومتانة، تدعمها العلاقة الاخوية والمتميزة بين جلالة الملك عبدالله الثاني وإلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان.

وأضاف البيان أن أذربيجان تلعب اليوم دوراً محورياً في كافة القضايا والمشاريع الإقليمية ذات الأهمية العالمية مثل خط أنابيب للغازTAP وممر النقل من الشمال الى الجنوب وطريق الحرير، كما تعد جسرا هاما بين الشرق والغرب.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :