-

حوادث

تاريخ النشر - 01-05-2019 03:32 PM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

التمييز تعيد ملف الطفل كنان لمدعي عام عمّان

الهاشمية نيوز - صادقت محكمة التمييز، على عدم اختصاص مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، بالتحقيق في قضية وفاة الطفل كنان القضاة.

ووفق ما اطلع عليه ، فإن محكمة التمييز أكدت اختصاص مدعي عام عمّان بالتحقيق في القضية، والذي قرر بعد ذلك تكفيل الطبيب وإخلاء سبيله.
وتشير المعلومات، إلى أن مدعي عام الجنايات الكبرى قرر عدم اختصاصه بالنظر في القضية على اعتبار أن الجرم المستوجب إسناده وعلى فرض ثبوته يشكل جنحة التسبب بالوفاة، وليس جناية القتل كما أسندها سابقا مدعي عام عمان للطبيب.
وقالت محكمة التمييز، إن مدعي عام عمان لم يستكمل التحقيق المتوجب إجراءه في مثل هذه الحالة التي ظاهرها خطأ طبي، وما يستلزمه ذلك من اطلاع كامل على كافة الإجراءات الطبية التي تمت بحق الطفل المتوفى منذ اكتشاف الحالة المرضية ولغاية وفاته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :