-

حوادث

تاريخ النشر - 14-04-2019 04:26 PM     عدد المشاهدات 563    | عدد التعليقات 0

المياه تنفي مداهمة مزرعة المشاقبة في الضليل

الهاشمية نيوز -

داهمت سلطة المياه برفقة الاجهزة الامنية مزرعة المستثمر الاردني رائد المشاقبة ، والذي تم اتهامه باكبر عملية سرقة للكهرباء في الاردن.
وفي التفاصيل ؛ قال المشاقبة ان سمعته قد شوهت وحاول البعض النيل منه من خلال قضية الكهرباء الا انه اثبت وقدم كافة الدلائل لدى القضاء باثبات عكس ما تم نشره عن قضية الكهرباء.
واضاف ان سلطة المياه نفذت اليوم مداهمة وصفها بالبوليسية ، حيث تمت مداهمة مزرعته الجديدة والتي تعتبر تحت الانشاء ، بحجة البحث عن ابار ، مشيرا ان المزرعة فيها سدود ، ولا تحتاج الى ابار ، وكلفته قرابة ال 5 مليون دينار اردني.
ولفت ان المداهمة اسفرت عن اعطال وخراب بقيمة 100 الف دينار ، متسائلا هل حماية الاستثمار بالترويع وطرد المستثمرين من خلال مداهمات كيدية .
واشار المشاقبة ؛ ان قصته منذ قضية اتهامه بسرقة الكهرباء ولغاية اليوم سببها متنفذ اردني يطلق عليه البعض " الاسرائيلي ".
واضاف ايضا ان المتنفذ طلب منه مبلغ مالي يقدر ب 2 مليون دينار ونصف بشكل سنوي ، لتأمين الحماية له من قبل اية جهة كانت ، وهو الامر الذي رفضه رفضا قاطعا.
وختم المشاقبة ، ان المزرعة التي كانت لديه عبارة تصنيع السيلاج ، حيث ان الاردن يستورده من اسرائيل بسعر 170 دينار للطن الواحد ، بينما هو يقوم ببيعه بسعر 100 دينار للطن الواحد ، مؤكدا ان الاردن لديه اكتفاء ذاتي بمادة السيلاج وهو الامر الذي يغضب المتنفذ الاسرائيلي، مناشدا ضرورة لقاءه بالملك او رئيس الوزراء ليطلعهم على وثائق خطيرة عن ذات المتنفذ.

ونفت وزارة المياه والري/ سلطة المياه ما اوردته بعض المواقع عن تنفيذها حملة مداهمة لاحد المزارع بالتعاون مع الاجهزة الامنية نافية ان تكون اي من كوادرها قامت بذلك مجددا. وابدت الوزارة استغرابها واستهجانها من نشر مثل هذه الادعاءات غير الصحيحة داعية وسائل الاعلام لاستسقاء المعلومة من مصدرها .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :