-

رياضة

تاريخ النشر - 10-04-2019 10:24 AM     عدد المشاهدات 458    | عدد التعليقات 0

المنتخب النسوي لكرة القدم يخسر مجدداً بالتصفيات الأولمبية

الهاشمية نيوز - تعرض المنتخب النسوي لكرة القدم إلى خسارة جديدة ضمن التصفيات الأولمية المقامة في أوزبكستان، وهذه المرة أمام فيتنام (0-2).

وأقيمت المباراة أمس الثلاثاء في ستاد هيئة النقل في طشقند في إطار منافسات المجموعة الثانية، ليتجمد رصيد منتخبنا عند نقطة واحدة فقط، علماً أنه فقد منذ الجولة الماضية فرصة التأهل إلى الدور التالي من التصفيات، بينما عزز منتخب فيتنام موقعه في الصدارة رافعاً رصيده إلى (9) نقاط، ليضمن بطاقة الصعود.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل منتخبنا مع هونغ كونغ (0-0)، قبل الخسارة أمام أوزبكستان (0-2).

وسيتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى الدور الثالث من التصفيات، الذي سيضم المنتخبات الخمس الأعلى تصنيفاً في آسيا وهي: أستراليا، الصين، كوريا الشمالية، كوريا الجنوبية وتايلاند.

وسيتم تقسيم المنتخبات الثمانية في الدور الثالث إلى مجموعتين، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرابع والأخير والذي سيلعب بطريقة خروج المغلوب، على أن يتأهل منتخبان إلى أولمبياد طوكيو.

وضمت قائمة منتخب النشميات: شيرين الشلبي، ملك شنك، سلمى غزال، العنود إيهاب، نور زوقش، رند أبو حسين، روزبهان فريج، آية المجالي، زينة حازم، ستيفاني النبر، جنى أبو غوش، لانا فراس، نتاشا النبر، لين البطوش، شهناز جبرين، تسنيم اسليم، شروق الشاذلي، أنفال الصوفي، راية حينا وسارة أبو صباح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :