-

حوادث

تاريخ النشر - 09-04-2019 01:06 PM     عدد المشاهدات 359    | عدد التعليقات 0

الصحة تحقق في واقعة تصوير الجثث بمستشفى الأمير فيصل

الهاشمية نيوز - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل فيديو زعموا أنه لطبيب شرعي بمستشفى الأمير فيصل الحكومي بالزرقاء يقوم بالتقاط الصور للجثث بعد تشريحها.
وطالب الناشطون بالتحقيق في حيثيات الفيديو ومحاسبة الطبيب مرتكب تلك الفعلة.
مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور أحمد بني هاني أكد أنه تم فتح تحقيق للتأكد من صحة الفيديو ، وبيان ما إذا كان داخل مستشفى الأمير فيصل الحكومي ، مشددا على أن المكان غير واضح بالفيديو ، ومتعهدا بالكشف عن الحقيقة حال انتهاء التحقيق.

كما أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي أن الوزارة تتابع حيثيات الفيديو المتداول ، وتنتظر تقريرا مفصلا سيرفعه رئيس اختصاص الطب الشرعي بالوزارة الدكتور أحمد بني هاني ، لافتا الى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة بني هاني .

وأضاف الأزرعي أن التقرير سيتضمن توصيات ستتخذ بحق الطبيب حال ثبوت مكان الفيديو ، لافتا الى أن اثبات مكانه يعتمد على تقرير لجنة التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :