-

حوادث

تاريخ النشر - 07-04-2019 04:44 PM     عدد المشاهدات 351    | عدد التعليقات 0

توقيف معذب زوجته بالزرقاء على ذمة التحقيق

الهاشمية نيوز - قرر مدعي عام الزرقاء توقيف الزوج المتهم بتعذيب زوجته والذي قام بربطها بواسطة حبل وتعذيبها قبل أيام ، وفق مصدر أمني.

يذكر أن الزوج قام باستدراج زوجته بعد خلاف بسيط نشب بينهما الى منزل يقطنه في منطقة غرب الزرقاء وقام بربطها بالجنازير ووضع اللاصق على فمها وممارسة ابشع انواع التعذيب بحقها من حرق بالنار واستخدام العصي واذابة البلاستيك على جسدها وتعنيفها بالركل على الوجه ومناطق متفرقة بالجسم.

وبحسب التقرير الطبي الاولي الصادر عن مستشفى الزرقاء الحكومي ان الفتاة تعرضت للكدمات ورضوض وكسور بمناطق متفرقة بالجسم بالاضافة لتلقيها لكمات قوية على منطقة العينين ومحاولة الخنق المتكرر من قبل زوجها وعلى علم والده وشقيقه اللذين لم يحركا ساكناً.

وحين قرر والد الجاني فك فم الفتاة وهي تتوسل اليه بضرورة اسعافها لتلقي العلاج ووعدتهم بعدم معرفة ذويها بما حصل مؤكدة انها ستقول لذويها ان مجهولين قاموا بالاعتداء عليها لكن دون جدوى، حيث رد والد الجاني ” اذا بنطلعك من هون راح تحطي ابني بالسجن وتدمري مستقبله”.
الساعات مرت سنوات على الثلاثينية المجردة من كل شيء ثلاثة ايام بدون طعام ولا ماء وتعرض جسدها النحيل لأبشع انواع التعذيب الذي نشاهده بالافلام السينمائية لتقرر اخيرا زوجة شقيق الجاني مساعدتها بالهرب واسعافها خلال تواجد الجناة في اماكن عملهم، حيث قامت بفك الجنازير واللاصق عن فمها وايقاضها من الغيبوبة ومن ثم الاتصال بذويها الذين حضروا مسرعين لاسعاف ابنتهم.
حيث ان ذوي الفتاة كانوا يتصلون بزوجها بشكل يومي للاطمئنان على شقيقتهم كون هاتفها “مغلق” ويرد بعبارات الترحيب قائلا “زعلانه منكم ومسكره تلفونها ” ويدعي انها بحالة جيدة وبصحة جيدة وتهديهم السلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :