-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-04-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 762    | عدد التعليقات 0

مباراة كرة قدم بين فريقي جامعة الزرقاء والدوريات الخارجية

الهاشمية نيوز - أقيم في جامعة الزرقاء اليوم الخميس مباراة ودية لخماسي كرة القدم بين فريق جامعة الزرقاء وفريق إدارة الدوريات الخارجية، وذلك بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة.

حضر المباراة رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير إدارة الدوريات الخارجية العميد محمد الصوافطة، والعقيد فراس الزعبي نائب مدير الدوريات الخارجية وعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، وعدد من ضباط الأمن العام،وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلبة الجامعة.

وانتهت المبارة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 3/3 وشهدت المباراة أجواء تفاعلية، سادتها روح المنافسة بين الفريقين.

وفي نهاية المباراة قام الدكتور الحلو والعميد الصوافطة بتسليم الكأس للفريق الضيف، وتوزيع الميداليات على الفريقين، كما وتم تبادل الدروع التقديرية بين الطرفين.

وثمن المشاركون جهود جامعة الزرقاء في التواصل الدائم والمستمر مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية في كافة المناسبات الوطنية، كما ثمن العميد الصوافطة جهود الجامعة لتبني إقامة هذه الأنشطة، والتي تؤكد حرص إدارتها على استمرارية التوصل مع المجتمع المحلي، والتعاون مع مختلف الجهات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :