-

حوادث

تاريخ النشر - 17-03-2019 11:18 AM     عدد المشاهدات 479    | عدد التعليقات 0

اعتداء على معلمي مدرسة طارق بن زياد في الزرقاء

الهاشمية نيوز - اصيب 7 معلمين في مدرسة طارق بن زياد في منطقة جناعة بمحافظة الزرقاء اثر اعتداء من ذوي احد الطلبة في المدرسة صباح الاحد بالألفاظ النابية والادوات الحادة والعصي عليهم بحسب بعض الملعلمين ، مما أدى الى تعليق الدوام في المدرسة.

وقال مدير تربية الزرقاء الدكتور سالم خليفات إن خلافاً نشب بين أحد المعلمين وأحد اولياء امور الطلبة، ما دفع الاخير الى استخدام (موس) لتهديد المعلمين .

وأوضح خليفات ان ولي امر الطالب وذويه عددهم (15) اقتحموا حرم المدرسة وتم رشقها بالحجارة ، مشيراً ان الوزارة والحاكم الاداري اصبحوا في صورة الموضوع لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبين رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء احمد ابوبكر أن المعلمين تقدموا بشكوى لدى مركز امن جبل طارق والحاكم الاداري ، وأن المدعى عليهم مطلوبين للمركز الأمني وسيصار الى تحويلهم الى المحكمة عند القاء القبض عليهم.

وأكد ابوبكر أن فرع النقابة في محافظة الزرقاء يتابع حيثيات القضية مع كافة الجهات ذات العلاقة لحفظ كرامة المعلمين وهيبتهم في المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :