-

حوادث

تاريخ النشر - 13-03-2019 10:26 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

الاردني قاتل ابنه في تايلند : قتلته انتقاماَ من زوجتي

الهاشمية نيوز - قالت صحيفة (thethaiger) التايلندية ، انه تم اعتقال رجل أردني في مطار سوفارنابومي بعد أن قتل ابنه وحاول الفرار من تايلاند.
واضافت الصحيفة انه و في وقت سابق قام بربط أقدام ابنه بأحد عربات الأطفال ودفعه إلى البحر في ميناء بالي هاي في منتصف الليل.
وبينت انه عندما اكتشف الولد كان يرتدي ملابسًا ويعلق على عربة الأطفال. تم إرسال الجثة إلى مستشفى بانج لامونج. كان يعتقد أن الطفل قد مات ثلاثة أيام.
وواضافت انه و سرعان ما قادت التحقيقات رجال الشرطة والسياح إلى مطار سوفارنابومي حيث كان الأب الأردني يتصرف بشكل مثير للريبة. كان يحاول العودة إلى وطنه.
واكدت الصحيفة ان الجاني اعترف للمسؤولين بجريمته. قال إنه ربط قدمي ابنه بالعربة ودفعه إلى الماء عند الرصيف في باتايا.
و قال إن زوجته أخبرته أنه إذا كان لديهم طفل فسوف تتحمل مسؤولية رعاية الطفل. وقال للشرطة إنهم جاؤوا إلى تايلاند في عطلة وكل الزوجة التي أرادت فعلها هي الخروج في المدينة طوال الليل وتركه بمفرده مع طفلهما. وقال إنه أصبح متوترًا وقرر قتل الطفل والفرار من البلاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :