-

حوادث

تاريخ النشر - 12-03-2019 10:53 AM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

القبض على 9 مروجين للمخدرات في معان وسحاب

الهاشمية نيوز - القت ادارة مكافحة المخدرات خلال حملتين امنيتين في لواء سحاب ومدينة معان القبض على تسعة مروجين للمواد المخدرة بينهم ثلاثة من المصنفين بالخطرين .
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات وضمن حملاتها المستمرة والمكثفة على مروجي المخدرات نفذت في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم حملتين امنيتين في منطقتي سحاب ومدينة معان بعد جمع المعلومات وتتبع عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا تريج المواد المخدرة والتأكد من استمرارهم بذلك النشاط الجرمي حيث جرى مداهمتهم وتفتيش اماكن تواجدهم .

وبين الناطق الإعلامي أنه القي القبض خلال الحملة الاولى في منطقة سحاب على سبعة اشخاص ثلاثة منهم من المصنفين بالخطرين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة فيما القي القبض في مدينة معان على على مروجين اثنين للمواد المخدرة وضبط بحوزتهما كميات مختلفة من المواد المخدرة .
وأكد الناطق الإعلامي أن الحملات الامنية ومداهمة أوكار الاتجار وترويج وتعاطي تلك السموم المخدرة ستستمر وستكثف بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية للقبض على تلك الفئة التي تتاجر بالموت ولوضع حد لهم واجتثاثهم من المجتمع وحماية المجتمع وافراده منهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :