-

حوادث

تاريخ النشر - 11-03-2019 02:09 PM     عدد المشاهدات 345    | عدد التعليقات 0

افراغ خزان مدرسة بعمّان بعد أن تبوّل فيه طلبة

الهاشمية نيوز -

افرغت ادارة المدسة الاعدادية للذكور التابعة لوكالة الغوث، قبل ساعات، ٢٧ متر مربع من المياه بعد ان تبول فيها طلبة، إذ عمت المياه الشارع الرئيسي التجاري لجبل النزهة وصولا الى دوار النزهة الكبير .

وبالوقوف على كمية المياه المتدفقة للشارع العام وبتتبع المجري ليتبين انه من داخل المدرسة وعندها تبين ان عملية التفريغ تجري بسحب المياه من خلال ماتور شفط للمياه تم الاستعانة لتفريغ كامل الخزان وفق احد المعلمين الذي فضل عدم ذكر اسمه.

وقال اننا نجري عملية وقائية لتطهير الخزان وتنظيفه واعادة غسله حفاظا على صحة الطلبة بعد انتشار روائح من المياه علما ان الخزان لديه غطاء وقفا الا ان الطلبة وشباب بعد انتهاء الدوام قد عبثوا بالبوابة... وحول وجود خزان اخر احتياطي، بين المعلم انه يوجد خزان ارضي اخر ولكنه خارج الاستخدام .الراي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :