-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-03-2019 09:18 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

تمديد دوام كتاب العدل في محاكم المملكة ايام السبت

الهاشمية نيوز - تلبيةً لمطالب الطلبة في الجامعات قرر وزير العدل الدكتور بسام التلهوني تمديد ساعات الدوام الرسمي والعمل أيام السبت لكتاب العدل في كافة المحاكم ليتمكن الطلبة من إنجاز معاملاتهم المتعلقة بكفالات القروض الجامعية.

وأكد التلهوني على ضرورة قيام الطلبة الراغبين بتنظيم الكفالات العدلية لغايات الحصول على القروض الطلابية إصطحاب بطاقة الأحوال المدنية (الذكية) والوثائق التي تثبت ملاءة الكفيل تماشياً مع أحكام قانون الكاتب العدل بالإضافة الى تعبئة النماذج الخاصة بالكفالات تسهيلاً لإنجاز معاملاتهم وإختصاراً للوقت.

وكلف وزير العدل كتاب العدل لدى المحاكم العمل حتى الساعة الخامسة مساءاً بما في ذلك أيام السبت على أن تكون ساعات العمل قابلة للزيادة حسب الضرورة والحاجة لإنهاء المعاملات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :