-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-03-2019 09:37 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

عجلون : 4,6مليون م3 كمية المياه المخزنة في سد وادي كفرنجة

الهاشمية نيوز - بلغت كميات المياه التي خزنها سد وادي كفرنجة من مياه الامطار لغاية اليوم السبت (4,6) مليون م3 بنسبة (59%) من طاقته البالغة( 7,8) مليون حسب وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود .
واعرب الوزير أبو السعود في تصريحات صحفية اليوم السبت عن آمال كبيرة بأذن الله بهذا الموسم المطري بتحسين الواقع المائي والزراعي خاصة وان الامطار الأخيرة وفرت كميات مياه اضافية وحسنت من نوعية المياه المخزنة في السدود وتغذية المياه الجوفية .
من جانبه أكد مدير زراعة عجلون المهندس رائد الشرمان أن نسبة سقوط الأمطار في محافظة عجلون لغاية هذه الاوقات تجاوزت ال 120% من المعدل العام ، مؤكدا أنها نسبة عالية جدا مقارنة بالأعوام الماضية .
وأشار الشرمان الى أن غزارة تساقط مياه الأمطار وخاصة في الأيام الأخيرة ساهم بإنفجار كافة ينابيع المياه المعروفة في محافظة عجلون وتدفقها بغزارة كبيرة ، مؤكدا أن غزارة مياه الأمطار في هذا العام تبشر بموسم زراعي ممتاز .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :