-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-02-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 857    | عدد التعليقات 0

مجموعة ابو غزالة تتبرع بـ (50) جهاز حاسوب لمدارس عجلون

الهاشمية نيوز - رعى محافظ عجلون علي المجالي حفل تسليم 50 جهاز حاسوب وزعت على 13 مدرسة في المحافظة بدعم وتبرع من مجموعة طلال ابو غزاله بحضور مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري وممثلي المجموعة مندوبين عن الدكتورطلال ابو غزالة وهما زيد المجالي وليث الخرابشة ومدير الشؤون التعليمية الدكتور محمد المومني.
وثمن المحافظ المجالي الدور الكبير الذي تقوم به مجموعة طلال ابو غزاله على امتداد مساحة الوطن في مختلف المجالات لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وبخاصة قطاع التعليم من خلال دعم المديرية باجهزة الحاسوب لخدمة العملية التربوية معربا عن امله ان يتم التوسع في دعم مدارس المحافظة التي هي بامس الحاجة.
وعبر مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري عن تقديره والاسرة التربوية في المحافظة لتبرع مجموعة طلال ابوغزالة باجهزة الحاسوب للمدارس التي سيصار الى توظيفها لخدمة الطلبة والعملية التربوية مؤكدا على الدور الريادي للمجموعة ووفق نظرة الدكتور طلال ابو غزالة الخيرة لخدمة الوطن وابنائه.
وقال مندوب الدكتور ابو غزاله ممثل المجموعة زيد المجالي ان هذا التبرع والمبادرة جاء انسجاما من المجموعة مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله واهتمامه بقطاع التعليم وجسر الفجوة والعمل بشراكة فاعلة بين القطاعين العام والخاص لافتا الى ان هذا الدعم والتبرع جاء انطلاقا من ايمان مجموعة طلال ابوغزاله بالمسؤولية المجتمعية واهمية سير العملية التعليمية بالشكل الصحيح.
ولفت ممثل المجموعة المجالي للدور الذي تضطلع به المجموعة لتعزيز دورها على مستوى الوطن مبينا ان هذا التبرع يمثل المرحلة الاولى وستتبعها مراحل اخرى لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المدارس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :