-

فن

تاريخ النشر - 25-02-2019 09:48 AM     عدد المشاهدات 460    | عدد التعليقات 0

شكران مرتجى تتحدث عن محاولة اغتيالها

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى، حقيقة ما تم تداوله من أخبار حول أن حادث السير الذي تعرضت له مؤخًا كان محاولة اغتيال مدبرة لها، بسبب منشور لها على موقع "فيسبوك" طالبت خلاله الرئيس السوري بتحسين الأوضاع الاقتصادية، مشيرة إلى أن هذا الكلام عارٍ تمام عن الصحة.

وقالت، خلال استضافتها في برنامج "قصة حلم" مع الإعلامية رابعة الزيات: "كتار قالوا إن الحادث الذي تعرَّضت له كان محاولة اغتيال.. شو هالسخافة؟.. وأحد إلّي قالوا كده هو في الاتجاه المعاكس.. وأنا سأقول كلمة للجميع بلدي، وشعبي، ورئيسي، وبلدي، وجيشي، والشرطة، وأي حدا سوري خط أحمر".

وتابعت:" يا بعض السخفاء، أنا روحي فداء لسوريا وفلسطين.. والله لو بقدر أطوّع بالجيش هطوع من بكرة.. وأنا لست بحاجة إلى شهرة، أو لأضواء.. أنا طوال سنوات الحرب لم أغادر دمشق رغم سخونة الأحداث، وتعرضي للخطر.. لذلك رجاءً لا حدا يشكك بوطنيتي لسوريا، أو فلسطين".

وكانت الفنانة السورية شكران مرتجى، قد تعرضت إلى حادث مرور بسيارتها، على أحد شوارع مدينة دمشق، بصحبة ابنة شقيقتها جيلان.

وحرصت "مرتجى" على طمأنة محبيها عقب الحادث، من خلال منشور كتبته عبر حسابها على "إنستغرام".

وقالت الفنانة السورية: "أنا بخير، والحمد والشكر لله، انفدت بالحديد، قدَّر الله وما شاء فعل، شكرًا لكل الاتصالات، والرسائل، والأصدقاء".

وقالت مرتجى " كان أهم شي اطمن على جيلان بنت اختي، ووقت طمنوني انها بخير أغمي علي".

وعاتبت الفنانة السورية الفنانيين الذين لم يتصلوا بها ويطمأنوا عليها، وقالت "كتار اللي اتصلوا وكتار اللي ما اتصلوا"، وأوضحت أنها كانت دائماً تتواصل مع زملائها وقالت "زملاء كنت سفقلون ما اتصلوا يمكن عندن ظروف"، رافضة الكشف عن اسمائهم، في حين شكرت عدداً من الفنانيين الذي اتصلوا بها بينهم "رامي عياش بكاني قد ما اسعدني، يارا، نجوى كرم، باسم ياخور، سلاف فواخرجي".

وذكرت مرتجى أن وائل كفروي لم يتصل وقالت "زعلت شوي يمكن ما بيعرف او مادري، وائل رح ضل حبو".

وأشارت النجمة السورية إلى أنها تعرضت لظلم كبير بسبب قيام بعض المخرجين بحصرها في أدوار معينة طيلة السنوات الماضية، وهو ما دفعها للاهتمام بشكلها خلال الفترة الأخيرة، مضيفة أن أول بطولة مطلقة حصلت عليها جاءت بعد 25 عامًا، وهي دورها في مسلسل "وردة شامية".

وعاتبت الفنانة السورية القائمين على الجوائز، وقالت "بالموريكس دور مثلاً من أول ما طلعت الجائزة كل سنة بترشح، ماربحت ولا مرة، بس كمان ولا مرة انعزمت".

وكشفت مرتجى أنها تعرضت للضرب من رجل في وقت سابق، وقالت "كنت مخطوبة من زمان كتير، وبعد الحادثة فسخت الخطبة"، كما أكدت أنها تزوجت "انتهت العلاقة، ما كانت بالسر بس ما نشرنا الخبر نتيجة ظروف وقتها"، وأوضحت "أنا بحب انو حياي الشخصية تبقى ملكي أنا، أعمالي ونشاطاتي وفني ملك الجمهور، بس حياتي الشخصية ملكي".

وذكرت مرتجى أنها لا تنوي الزواج مستقبلاً، موضحة أنها تحب النوم كثيراً، وشرب الماء.

وخلال البرنامج، استقبلت الزيات جد وحفيده بحاجة للمساعدة، حيث قامت مرتجى بإجلاس الطفل قربها، قبل أن تبكي بعد أن سألتها رابعة "بتحبي تحضني ابنك أو بنتك"، قبل أن تعتذر عن سؤالها.

وكانت شكران مرتجى ذكرت في وقت سابق أنها تتألم بسبب عدم إمكانها من إنجاب أطفال، وقالت خلال اللقاء "أنا أم لولاد أخواتي، أم لكل طفل سوري وفلسطيني.. أنا أم كل الأطفال".

وعن عمليات التجميل التي أجرتها، ذكرت مرتجى أنها قامت بإجراء عمليات تجميل لأنفها، بالإضافة إلى "فيلر"، وقالت ضاحكة "بس الواحد يكبر بيكبر انفو".

وذكرت الفنانة السورية أن والدتها واختها تعرضتا للسرقة من قبل مجموعة مسلحة خلال الحرب، حيث قام المسلحون بطردهما من المنزل، وقالت "أمي تبلغ من العمر 86 عاماً".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :