-

حوادث

تاريخ النشر - 22-02-2019 01:11 PM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

17 اصابة بحريق سوبر ماركت في المفرق

الهاشمية نيوز - أصيب 17 شخصاً الجمعة، اثر حريق سوبر ماركت في مدينة المفرق شمالي المملكة ، بحسب الدفاع المدني.

وذكرت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت ظهر الجمعة مع حريق شب داخل محل (سوبر ماركت) نتيجة تسرب الغاز من الاسطوانة بمنطقة الخالدية بمحافظة المفرق، مما أدى إصابة (17) شخص بحروق ورضوض في مختلف أنحاء الجسم من الأشخاص الذين كانوا متواجدين بالقرب من المحل.

وقالت إدارة الإعلام بأن فرق الدفاع المدني تحركت إلى موقع الحادث حيث عملت طواقم الإطفاء على إخماد الحريق ومنع انتشاره بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم مستشفى الملك طلال العسكري ومستشفى المفرق الحكومي وحالة المصابين العامة مابين البسيطة والمتوسطة باستثناء ثلاثة إصابات وصفت بالبالغة .

وبينت إدارة الإعلام انه نتج عن هذا التسرب حدوث وميض شامل أدى إلى انهيار جزء من احد جدران السوبر ماركت وبعض التصدعات في الجدران .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :