-

مانشيت

تاريخ النشر - 17-02-2019 02:03 PM     عدد المشاهدات 715    | عدد التعليقات 0

ناشطة تتهجم على محافظة عجلون وتطالب بإزالتها

الهاشمية نيوز -

أثارت إحدى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بعد تغريداتها المتعددة ضد محافظة عجلون وعدم الاعتراف بها ووجوب تعامل الأمن مع أهاليها بشكل قمعي.
وقال المحامي أحمد زغول إنّ مجموعة من محامي عجلون تحضر لعقد اجتماع اليوم لدراسة كافة الإجراءات القانونية وإعداد قائمة ادعاء بحق المدعوة التي نشرت تغريدات تمس من عجلون بحد قوله.

وأضاف أنّ الاجتماع سيحضر لائحة ادعاء كاملة بأسماء المحامين الشخصية ليترافعوا بها أمام مدعي عام عمّان غدا أو بعد غد نيابة عن أهالي المحافظة الذي طالبوا بتحكيم القانون بهذه القضية.
وأشار انّ مجموعة المحامين ستجتمع مع مع ذووي المتوفى ووجهاء مدينة عنجرة لتوكيلهم بالقضية بشكل قانوني وتحصيل حقوقهم المعنوية بعد مشنوراتها المستفزة لهم.
وأكد عدم عدول المحامين عن قرار رفع القضية بأي شكل من الأشكال مشيرا إلى أهمية القانون وأخذه مجراه في مثل هذه القضايا.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :