-

مانشيت

تاريخ النشر - 20-05-2024 08:37 PM     عدد المشاهدات 1    | عدد التعليقات 0

اتقاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في أم الجمال ورحاب

الهاشمية نيوز - وقع رئيسا بلديتي أم الجمال حسن الرحيبة، ورحاب أكرم حران الحراحشة ووزارة الطاقة والثروة المعدنية اتفاقية تمويل وتوريد وتركيب وتشغيل أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق البلدتين .
وقال الرحيبة والحراحشة إن مشروع صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة( MEMR/JREEEF) يتم تنفيذه من وزارة الطاقة بتمويل مشترك مع وزارة البيئة والأمن الطاقي الإيطالية.
وأضافا أن المشروع يشمل المبنى الرئيسي للبلديتين ومناطق البلدية لتمكينهما من تقديم خدمات أفضل ومساعدتهما في خفض فاتورة الكهرباء الشهرية لمبانيها التشغيلية، ما يسهم في تحقيق هدف الاستدامة في الاعتماد على الطاقة النظيفة .
وبينا أن أتفاقية تمويل وتوريد وتنفيذ وتركيب وتشغيل أنظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديتين مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية – صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة تهدف إلى توفير استهلاك الطاقة في المباني التابعة للبلدية معربين عن شكرهما لوزارتي الطاقة والإدارة المحلية على الجهود والمتابعة المستمرة مع البلدتين بخصوص تركيب وحدات الإنارة وتركيب الخلايا الشمسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :