-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 08-02-2019 11:09 AM     عدد المشاهدات 931    | عدد التعليقات 0

التربية تستجيب لصرخة ام طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

الهاشمية نيوز - استجابت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس، لمناشدة سيدة اردنية، بتوفير مقعد دراسي لابنها وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وعقب مناشدة السيدة بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قام مدير ادارة التعليم الخاص في وزارة التربية سامي المحاسيس، بالتواصل مع السيدة وعدها بتوفير مقعد دراسي لابنها.
واكد المحاسيس، بانه تم الايعاز له من قبل وزير التربية، بمساعدة ابن السيدة حيث اكد على انه سيتم الحاقه بمقاعد الدراسة يوم الاحد القادم، وتم التواصل مع والدته للسير باجراءات توفير مقعد دراسي له.
وكانت سيدة قد ظهرت عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتحدث وتصرخ بحرق على ضياع حق ابنها في التعليم بالاردن، وعدم استقباله من قبل المدارس لانه من ذوي الاحتياجات الخاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :